كلمـــة الإدارة لمنتدى الحاسب والجوال العربي

الأعضاء و الزوار الكرام

يا ‏‏" ‏زائر " اهلاً وسهلاً بك في اسرة منتدانا منتدى الحاسب والجوال العربي سعيدون بزيارتكم لنا *كما نرحب بلعضو الجديد ‏‏" ‏fhd10 "

♨لا تنسى تسجيل اعجابك♨
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2225 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fhd10 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2073 مساهمة في هذا المنتدى في 1157 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى الحاسب والجوال العربي » الجوال » تطبيقات والعاب Android » تحميل لعبة الاندرويد LEGO Marvel Super Heroes 2015 كاملة

hozaifa01

تحميل لعبة الاندرويد LEGO Marvel Super Heroes 2015 كاملة

إرسال موضوع جديد  إرسال مساهمة في موضوع

avatar

مجنون الغرام

المدير العام
المدير العام
البلد البلد :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1466
نقاط : 4269
مخالفات مخالفات : ليس لديه مخالفات
تحميل لعبة LEGO Marvel Super Heroes 2015 , تحميل العاب اندرويد
لعبة Marvel Super Heroes: Universe in Peril هي إحدى ألعاب المغامرات القتالية التي يتحكم فيها اللاعب في شخصية Iron Man،Spider Manو  The Hulk بالإضافة إلى بعض الشخصيات الشهيرة الأخرى لإيقاف الأعداء و منعهم من بناء سلاح لتدمير العالم .
و قد جاء في وصف لعبة Marvel Super Heroes: Universe in Peril :
تبدأ اللعبة بشخصية Galactusالذي يدمر العالم و يأكل الأجزاء المتبقية من الكواكب التي يتم تهديمها . و بما أنه يبقى جائعاً ، فإنه يقوم بإرسال نائب له و هو Silver Surfer للبحث عن المزيد من الطعام . و يقوده البحث إلى كوكب الأرض أين تطارده S.H.I.E.L.D بالإضافة إلى Iron Man. وفي النهاية يتم تدميره بواسطة Doctor Doom ثم يقوم بتجميع أجزائه التي تحتوي على الطاقة لتصنيع سلاح لقتال الأعداء و هزيمة Galactus و منعه من أكل كوكب الأرض.
 

و من أهم خصائص لعبة Marvel Super Heroes: Universe in Peril :


  • الاختيار من بين أكثر من 91 شخصية للعب بها مثل Iron Man، Spider Man، Captain America، Wolverine و المزيد من الشخصيات التي يمكنك تفعيلها مع تقدم مستواك في اللعبة . كما يمكنك اختيار المزيد من الشخصيات بشرائها .
  • قتال الأعداء بقدرات و أسلحة مختلفة مثل الطيران و القوة الخارقة و الاختفاء .
  • استخدام حركات قتالية سريعة و إمكانية تفعيل بعض الحركات القتالية الخارقة مثل Thunder Clap لشخصية Hulkو Arc Reactor لشخصية Iron Man.
  • قم بإنهاء المهام و احصل على نقاط ومكافآت.
  • إمكانية اللعب باستخدام ذراع الألعاب أو استخدام الشاشة .

لم تتسن لي الفرصة لتجربة لعبة Marvel Super Heroes: Universe in Peril بنفسي ، و لكن من الواضح أنها لعبة شيقة جداً ، كما أنها من تطوير شركة Warner Bros الشهيرة في مجال الألعاب . وفي استطلاع رأي عن اللعبة كانت النتيجة حصولها على 9 من 10 مما يعني انها حصلت على إعجاب أغلبية المستخدمين .
إذا أردت التجيرب بنفسك يمكنك شراء لعبة LEGO Marvel Super Heroes: Universe in Peril بسعر $4.99 من متجر التطبيقات من الرابط التالي :
 
هنا

#1 - كتب في 2015-06-29, 13:28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/+hozaifa01 https://www.facebook.com/hozaifa01 https://twitter.com/hozaifa01

صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

IP