كلمـــة الإدارة لمنتدى الحاسب والجوال العربي

الأعضاء و الزوار الكرام

يا ‏‏" ‏زائر " اهلاً وسهلاً بك في اسرة منتدانا منتدى الحاسب والجوال العربي سعيدون بزيارتكم لنا *كما نرحب بلعضو الجديد ‏‏" ‏elmoslm "


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى الحاسب والجوال العربي » المنتدى الثقافي » منتدى القصة والرواية » إسلام على الإنترنت

hozaifa01

إسلام على الإنترنت

avatar

حذيفة احمد

المدير العام
المدير العام
البلد البلد :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1470
نقاط : 4273
مخالفات مخالفات : ليس لديه مخالفات
إسلام على الإنترنت

لاشك أن التوحيد هو اختيار كل من يستخدم عقله في معرفةحقائق الأشياء وهذا بالفعل ما حصل مع باتريك الفتى البريطاني الذي يبلغ من العمر 15عاماً..استخدم باتريك عقله وأبحر في فضاء الانترنت يبحث عن الحقيقة.. حقيقة الموجودات وما أصلها وما هي نهايتها.. حتى وجد ضالته في المواقع الإسلامية وعندما بلغ درجة اليقين أخبر زملاءه في منتدى الحوار الإسلامي .

أخبرهم بأنة ينوي الدخول في الإسلام ولكن لا يعرف كيف.. وخصوصاً أنه لا يوجد حوله مسلمون ولا مساجد..فأخبره المتحاورون معه بأنه لا بد أن ينطق الشهادتين أمام شهود مسلمين وبما أنه لا يوجد في مدينته مسلمون فسيكون المتحاورون معه هم الشهود وبالفعل قام باتريك بطباعة لا إله إلا الله، محمد رسول الله على شاشة الكمبيوتر ونطقها وهو يطبعها.. فوصلت ردود المتحاورين جميعاً يرددون.. الله أكبر.. الله أكبر .. الحمد لله.. هكذا أشرق الإسلام في قلب باتريك كما أشرق في قلوب الكثيرين غيره من ذوي العقول الناضجة..

وللمزيد من قصص المسلمين كيف ولماذا أسلموا؟؟ زوروا الموقعين التاليين باللغة الإنجليزية

www.usc.edu/dept/msa/newmuslims و www.islam.org/mosque/myjourney/default.htm


#1 - كتب في 2012-09-03, 14:34

________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/+hozaifa01 https://www.facebook.com/hozaifa01 https://twitter.com/hozaifa01

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

IP