كلمـــة الإدارة لمنتدى الحاسب والجوال العربي

الأعضاء و الزوار الكرام

يا ‏‏" ‏زائر " اهلاً وسهلاً بك في اسرة منتدانا منتدى الحاسب والجوال العربي سعيدون بزيارتكم لنا *كما نرحب بلعضو الجديد ‏‏" ‏fhd10 "

♨لا تنسى تسجيل اعجابك♨
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2225 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو fhd10 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2073 مساهمة في هذا المنتدى في 1157 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى الحاسب والجوال العربي » الحاسوب » اشهر العاب النت » لعبة الانمي الجماعية ارافيستا العربية للعب مجانا

hozaifa01

لعبة الانمي الجماعية ارافيستا العربية للعب مجانا

إرسال موضوع جديد  إرسال مساهمة في موضوع

avatar

مجنون الغرام

المدير العام
المدير العام
البلد البلد :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1466
نقاط : 4269
مخالفات مخالفات : ليس لديه مخالفات
السلام عليكم


لعبة عربية مجانية من نمط الأنمي لكل العرب من نشر جيم باور سـﭭن Gamepower7 تنتمي لعبة ارافيستا القادمة لنمط الأنمي المميز بالرسوم ثلاثية الأبعاد والمفعمة بالحيوية والحياة. كما تظهر فيها الألوان الجذابة والشخصيات المحببة لكل الأعمار. أما الموسيقى المرافقة فتأسر اللاعب ضمن عالم من السحر و الجمال خلال مراحل اللعبة.


خمسة تخصصات عليك تجربتها!
تحتوي اللعبة على خمسة اختصاصات مختلفة كل منها يتمتع بمهارات إستثنائية مع ثلاثة تطويرات رائعة لكل اختصاص. يستخدمها اللاعبون لتخطي مجموعة من المهام الشيقة. ويبقى نظام عهد الوفاء من الإضافات الفريدة التي تتميز بها اللعبة، فتمنح اللاعب خصائص أكثر عند مشاركته لإصدقائه في المهام الثنائية. ويختلف القتال في ارافيستا عن معظم الألعاب، فهنالك ميادين خاصة للمنافسات تتيح الفرصة للمبتدئين بالتطور السريع ومواجهة الوحوش أو اللاعبين الآخرين.



تعتبر ارافيستا واحدة من أقوى ألعاب الأنمي المستمرة منذ سنوات بنسخها العالمية، التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات السابقة. حيث يمتاز نمط اللعب فيها بسهولة التحكم ، فضلاً عن مجموعة هائلة من الأسلحة والشخصيات و المرافقين الخياليين في عالم متكامل مليء بالمتعة والتسلية و الفائدة.



يذكر أن جيم باور سـﭭن أطلقت منذ أشهر لعبة الرماية العربية أدرينالين ، التي حققت نجاحاً كبيراً مع وصول عدد المسجلين إلى أكثر من مئة ألف لاعب خلال فترة قياسية، مما يعكس إقبال اللاعبين العرب على تجربة الألعاب التي تحمل القيم المشرقية و تحترم العادات و التقاليد العربية.






عدل سابقا من قبل مجنون الغرام في 2016-01-31, 03:46 عدل 1 مرات

#1 - كتب في 2015-03-07, 11:49

________________
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://plus.google.com/+hozaifa01 https://www.facebook.com/hozaifa01 https://twitter.com/hozaifa01
avatar

خبير الالعاب

عضو مشارك
عضو مشارك
البلد البلد :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 86
نقاط : 157
مخالفات مخالفات : ليس لديه مخالفات
دائماً العاب قيم بور 7 هي الافضل

#2 - كتب في 2017-01-04, 06:45
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

IP