كلمـــة الإدارة لمنتدى الحاسب والجوال العربي

الأعضاء و الزوار الكرام

يا ‏‏" ‏زائر " اهلاً وسهلاً بك في اسرة منتدانا منتدى الحاسب والجوال العربي سعيدون بزيارتكم لنا *كما نرحب بلعضو الجديد ‏‏" ‏انجكشن "

سحابة الكلمات الدلالية

لعبة  


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المدير العام
المدير العام
البلد البلد :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
نقاط : 4259
مخالفات مخالفات : ليس لديه مخالفات
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://google.com/+مجنونالغرامhttps://www.facebook.com/hozaifa01https://twitter.com/hozaifa01

جديد لعبة الاكشن العربية وحدة النمر اون لاين

في 2015-04-22, 10:00



أسلحة قابلة للتعديليمكن للاعبين الاختيار من ترسانة كاملة من الأسلحة للقضاء على المنافسة داخل كل نمط للعبة. من بنادق قنص رفيع المستوى إلى الرشاشات الثقيلة، وهناك سلاح لتناسب الاحتياجات المحددة لكل عضو في وحدة النمر. خذ السلاح الناري الخاص خطوة واحدة أخرى مع الملحقات مثل أجهزة تصويب بالليزر والمكثفات.
وحدة النمر هي لعبة أكشن مجانية متوفرة لأجهزة الكمبيوتر للّعب المنفرد و المتعدد والبعثات التعاونية. الاعبون سيننضمون إلى وحدة النمر للقتال من أجل العدالة.

باعتبارها خط الدفاع الأخير ضد الإرهاب والفساد، وحدة النمر هي قوة مستقلة من النخبة ملتزمة بتأمين السلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مع أعضاء الفريق من مختلف أنحاء المنطقة، بنت وحدة النمر سمعة جيدة من المهمات الناجحة التي لا تعد ولا تحصى. ولكن مصير المنطقة معلق في الميزان، والامر متروك لكم للانضمام إلى وحدة النمر في سلسلة من مهمات مكثفة حيث الفشل غير مسموح.
لاعب واحدإقفز في حملة لاعب واحد في سلسلة مثيرة من البعثات مع إصدارات الجديدة كل شهر! إنقاذ رهينة، تعطيل الأسلحة الفتاكة من أسلحة الدمار الشامل. متوفرة للعب منفردا أو تعاونية للتتواصل مع الأصدقاء - كن بطل اليوم.
متعدد اللاعبينانضم إلى خوادم معبأة بالكامل بالإثارة! يمكن للاعبين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مواجهت بعضهم البعض لكسب نقاط المهارة لشراء اسلحة متطورة والامتيازات. خرائط جديدة شهرية!


________________
avatar
عضو مشارك
عضو مشارك
البلد البلد :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 84
نقاط : 152
مخالفات مخالفات : ليس لديه مخالفات
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

جديد رد: لعبة الاكشن العربية وحدة النمر اون لاين

في 2015-06-22, 15:19
مشكوووووور Smile
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى